الرئيسية انتهاكات إسرائيلية
تاريخ النشر: 26/06/2026 12:10 م

مستعمرون يجرفون أراضي في مخماس شمال القدس

 

القدس 26-6-2026 وفا- جرف مستعمرون، صباح اليوم الجمعة، أراض في بلدة مخماس شمال القدس المحتلة.

وأفادت محافظة القدس، بأن مستعمرين شرعوا بجرف أراض في منطقة "الحي" ببلدة مخماس، تمهيدا لإقامة بؤرة استعمارية جديدة في المنطقة. وذلك في إطار تصعيد متواصل يستهدف التوسع الاستعماري في المنطقة.

وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع اعتداءات متكررة ينفذها المستعمرون بحق المواطنين الفلسطينيين في أطراف البلدة، في محاولة لتهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم، لإقامة المزيد من المشاريع الاستعمارية وفرض وقائع جديدة على الأرض.

_

ي.ن/ م.ع

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا