طوباس 25-6-2026 وفا- اعتدى مستعمرون، اليوم الخميس، على شبان في منطقة الرأس الأحمر جنوب شرق طوباس برشهم بغاز الفلفل.
وأفادت مصادر في الهلال الأحمر بأن بلاغا وصلهم عن وجود إصابة باعتداء من قبل المستعمرين في منطقة الرأس الأحمر، فيما منعت سيارة مستعمرين الطواقم من الوصول إلى الإصابة.
وأشار مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة إلى أن المستعمرين احتجزوا شبان من جمعية "إيخليا الأغوار" برفقة متضامنين أجانب، واستولوا على مركبتهم واعتدوا على أحدهم برشه بغاز الفلفل.
وأضاف أن المستعمرين سلموا لاحقا شابين لقوات الاحتلال التي ما زالت تحتجزهما.
ــــ
/ م.با.غ


