أهم الاخبار
الرئيسية محلية
تاريخ النشر: 23/06/2026 07:35 م

المالية: رواتب الموظفين عن شهر آذار يوم الخميس بنسبة لا تقل عن 50% وبحد أدنى 2000 شيكل

رام الله 23-6-2026 وفا- أعلنت وزارة المالية والتخطيط أن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر آذار (3/2026)، سيكون يوم الخميس، الموافق 25/6/2026، بنسبة 50% من الراتب، وبحد أدنى 2000 شيقل.

وأكدت الوزارة أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين، وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.

ــــ

ي.ط

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا