الرئيسية انتهاكات إسرائيلية
تاريخ النشر: 22/06/2026 07:25 ص

(محدث) قوات الاحتلال تشرع بهدم منزلين في بلدة الخضر جنوب بيت لحم

 

بيت لحم 22-6-2026 وفا- شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، بهدم منزلين مأهولين في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفاد مصدر محلي لمراسل "وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة أم ركبة جنوب البلدة، وأغلقتها بشكل محكم، قبل أن تشرع بهدم منزل مكوّن من طابق واحد، تبلغ مساحته الإجمالية نحو 100 متر مربع، ويعود للمواطن محمد علي سليم موسى، بحجة البناء دون ترخيص.

وفي وقت لاحق، شرعت قوات الاحتلال بهدم منزل ثانٍ مأهول، مكوّن من طابق واحد، وتبلغ مساحته 140 مترا مربعا، ويعود للمواطن محمد عبد السلام السير، في المنطقة ذاتها.

وتتعرض منطقة أم ركبة بشكل متواصل لاعتداءات الاحتلال، التي تشمل هدم منازل ومنشآت، وتسليم إخطارات بوقف البناء والهدم، في إطار سياسة تهدف إلى التضييق على المواطنين وتهجيرهم، لصالح مطامع استعمارية.

يتبع...

ــــــــ

ع.ش/س.ك

مواضيع ذات صلة

اقرأ أيضا